(¯`·._) (روعة احســــاس) (¯`·._)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
(¯`·._) (روعة احســــاس) (¯`·._)

((لا للمدارس نعم للحــريه ))
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مريم وهزاع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روعة احساس
المدير
المدير
روعة احساس


انثى
عدد الرسائل : 126
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مريم وهزاع Empty
مُساهمةموضوع: مريم وهزاع   مريم وهزاع Icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 2:26 pm

هذي القصة من مزج خيال وحدة اعرفها تصير لي طلبت مني ارويكم اياها ..........من بدايت السنة وهي في خيالها كل يوم شي يديد يطلع وتكتبتها لكم ... عشان ما تقولون انها بخيلة ...اكيد في اعضاء بيستغربون مني وبيقولون هذا ناقل القصة من منتدى ثاني ... بس انا اقول لهم اذا جفتوها في مكان ثاني ترا هي نزلتها قبل في منتدى ...... وعادي يعني ... عشان التابعون القصة ويا الكل ...


مقدمة عن القصة فيها تتعرفون على الشخصيات
وطبعاً الشخصية الريئسية هي هزاع ...

هزاع ولد طايش ومغازلجي ونذل وقوي وعنده الجرئة الفضيعة وما كان يخاف من احد إلا من ربه .... إلخ ..

هو اكبر أخوانه وعمره 20 سنة وبعده عالية إلي اصغر منه بسنة يعني 19 سنة و بعدها فهد الي اصغر منها بسنتين يعني عمره 17 سنه وبعده علياء الي اصغر منه بأربع سنين يعني عمرها 13 سنة وعقبها مريم الي اصغر منها بثلاث اسنين يعني عمرها 11 سنة وبعدها عبود عمره 7 سنين وبعده سيف الي عمره 4 سنين .. والأم ( ام هزاع - نورة ) والأب ( بو هزاع – محمد ) والعم ( سالم – بو احمد ) والعم (حمد – بو عبدالله ) .... العم حمد أو بو عبدالله عنده عبدالله اكبر واحد وعمره 21 سنه وعقبه عالية اخته الي اكبر من عالية بنت عمها محمد بسنه يعني عمرها 20 سنه يعني شرات عمر هزاع .. ....وسارة بعد اخت عبدالله وعمرها 13 يعني بنفس عمر علياء وهن اصلاً بصف واحد

هزاع وعبدالله يشتغلون بالجيش وتقريباً العايلة كلها بالجيش ههههه

عندهم ربع من يوم هم اصغار ومسوين شله والكل يعرفهم حتى الشرطة من سواتهم ....
ملفهم متروس ما يباله .... لا اتمصخر ...المهم ...

الشلة هي ( هزاع راس الشله وعبدالله ذراعه اليمين ومحمد ذراع هزاع اليسار وعلي ومزاحم المساعدين وفهد راشد واحمد مغطين الشلة وسيف وحمد هم مدبرين أوامر هزاع واخوه فهد فالاحتياط ) .....

هذيلا مسوين فريق في نادي حق لعب الكورة مب شله هههههههههه .....

المهم ....

الشله طبعاً عندهم نفس صفات هزاع بس اخف منه يعني عندهم صفات الطيش والمغازلجية و النذاله والقوة بس كانوا يحترمون اهاليهم ولا هزاع غاسل ايديه منهم .... ( الي يختلف هزاع عن ربعه انه عمره ما حب )


الحلقة ( 1 )


........

في بيت محمد ( بو هزاع ) ... الساعة 10:30 في الليل ..

....

الكل يالس فالصالة نورة ومحمد وفهد وعالية وعلياء ومريم وسيف وعبود .... كانو يسلفون سولف كلها ضحك ومسخرة والضحكة حلوة عليهم ...

طبعاً ف هالوقت اليهال يرقدون شرات سيف الي راقد على الارض وعلق اريوله على المكتبة ومجابل التلفزيون أونه يطالع ام بي سي 3 وهو بسابع رقده ...
...
بعد شوي ....... يدش هزاع الصالة وهو لاف الغترة على راسه .. ما ادري شو يسمونها جنها ( الحمدانية ) ما اعرف .. ولونها عنابي ويا ابيض ولابس كندورة سودا ( ثوب ) ويا طربوشتها وحاط هايج الكشمة ( النظارة ) على عيونه ....

المهم ... العيون كلها متجهه صوب هزاع الي واقف يطالعهم * ما يلامون زيغهم ( خوفهم ) * ...
هزاع يدش ولا يسلم كالعادة ورافع خشمه ....

نورة :- اوقف .. وين ساير ؟؟

هزاع وهو عاطي امه امقفاه وويهه صوب الدري ( الدرج ): نعم ؟؟؟!!!.... ما سمعت ؟! ...

نورة :- ليش ما خابرتك ما تسمع .. وبعدين الناس يوم يدشون ( يدخلون ) يسلمون ...

هزاع بأعصاب باردة على سخافه :- تراج متفيجه ...وبعدين اسلم على منوه ؟؟ على هالاشكال ...

نورة وهي معقده حواجبها:- شو قصدق ؟؟...

هزاع :- ما شي ...

نورة :- هزاع بلاك اليوم راد مبجر ( يعني راد من وقت ) مب عوايدك ... العادة الساعة 2 ولا 3 ولا 4 الفير ( الفجر )

هزاع بالاعصاب الباردة الي تقهر :- مزاجي ارد وقت ما ابا ...

نورة :- لاااااااا ... هزاع انت تعرف ان هذا بيت مب فندق علشان ترد وقت ما تبا .. وأنا مب هذا الي قصدته ..

هزاع وهو لا على امه :- البيت بيتي والسويج ( مفتاح السيارة ) فايدي وسماعة المبايل فأذني والراتب ينزل آول الشهر يعني محد له خص فيني ... قهمتي ولا اصارخ احسن ...

نورة وهي عاقدة حواجبها :- انزين يا هزاع .... اوكيه بكيفك .. بس انا قلت مدامك ساير فوق شل اخوك السيافي فوق .. ترا حيرتهم ( حجرتهم ) مب بعديه يم ( يمب أو جمب ) حيرتك ( حجرتك )..

هزاع :- انشا الله على هالخشم .. يوم اشتغل عندج واصير بشكار ...

ولف صوب الدري يبا يركب ...

محمد :- هزاع اوقف مكانك ....

هزاع الي عاطي مقفاه لابوه:- نعم ..

محمد توه يبا يرمسه ولا جان هزاع يركب الدري ولا معبر ابوه ولا بسوي شوي يركب الدري ..

محمد :- هزاااااااااااااع ... هزاعوه وصمخ ..... هزاعوه ويهد ....

طبعاً هزاع ما عاطنهم ويه يالس يركب الدري شوي شوي ولا ويغني بعد ( ويلي *لحربي* ) وهو فرحان عالآخر انه مطنش الكل ....

وهو يالس يغني قال ابوه :- هزاع اوقف ابا ارمسك ولا اروك شي ما جفته في حياتك ...

هزاع وهو يغني :- ويلي يويلي يويلي .. يا ويلي ..ويلي أنا من ابوي .. خفت منه يويلي يا ويلي ويلي أنا يا ويل ..

محمد وهو محرّج ( محرق أو معصب ) :- بلاك هزاع ؟؟ انت بخير؟؟ .. انت بتخبرك سكران ؟؟

طبعاً هزاع ما عنده هالسوالف بس يا محبه للتطنيش وحرق اعصاب الناس ..

تغير جو البيت وصار الكل معصب من الموقف إلى سواه هزاع ويا أمه وابوه ..

نورة والدمع فعيونها :- خلاص يا بو هزاع الولد ضاع و حتى امه مب معبرنها وعاطنها مقفاه ولا عاطنها ويه .. انا احترق فداخلي .. لأن هذا مب هو هزاع ولدي الأولي ..كل يوم اجوفه يتغير زيادة .. أنا قلت باجر بيكبر و بيعقل من الطيش الي هو فيه بس ما ظنتي مدام هو على هالحال ...

محمد :- ما عليج منه .. وعلي منج يأدبه لج ان ما فاده الكلام .. الخيزرانه بخلفها على ظهره .. بس اهم شي ام هزاع لا تزعل ...

وهو يطالها ويبتسم ... ابتسمت نورة ..

....

في اليوم التالي :- ( في الجامعة )

عالية محمد اخت هزاع ويا ربيعاتها مريم وعايشة ودلال يالسات في الكوفي شوب بعد ما خلصن المحاضرة ويسولفن عن كل شي ... عقب عايشة ودلادل قالن احنا بنسير عند قوم حصوه ... وسارن ....

عالية جان فلسانها كلام كانت تبى أتقوله لمريم لأن مريم ربيعتها من ايام الروضة والين الحين ما تفارقن وزيادة على هالعلاقة أن ام محمد إلى هي ام مريم تعرف ام هزاع الي هي ام عاليه ...

بس كانت تتريا عايشة ودلال يروحن علشان اتقول لمريم كل الي في خاطرها لأنها تعودت تقول لمريم كل شي ومريم نفس الشي ..

عاد عالية كانت من الصبح وهي مالها خلق ترمس احد عقب الي صار بس ما تقدر على مريم ...

مريم بصوت نعومي :- عالية شو بلاج اليوم ...

عالية :- هاه .. ما شي ..

مريم :- أفااااا أفااااااا بس افاااااا ما تقولين لي انا مريومه يا عاليوه ...

عالية :- اعرف بس ما ادري اشجايل اقولج ..

مريم :- شو بلاج

عالية وهي منزله عيونها للأرض: مب أنا هذا هزاع يا مريوم

مريم :-خير شو بلاه

عالية :- رد امس مبجر البيت ...

مريم :- هيه كملي ...وبعدين ليش منزله عيونج طالعيني وانتي ترمسين ...

عالية :- جنا نسولف ونضحك بس هو دش وخرب الجو ...

مريم :- عادي انتو تعوتوا على الوضع ....

عالية وهي معصبة :- هيه بس ما تعودنا أن هزاع يرمس امي وابوي بالطريقة ..بأسلوب الحقارة والنذالة

مريم :- اعذروه يمكن جان مضايج يوم دش البيت ولا من ربيعه وامج وابوج فاجأوه بالأسئلة ...

عالية :- أي اسئلة واي مضايج.... اقولج دش البيت فرحان وامي ما قالت له شي غير * الناس يسلمون يوم يدشون * قام الحبيب وصارخ وينازع حتى ابوي ما قدر عليه ويوم زجره ( ناداه ) ابوي وصارخ وقاله :- هزاع اذا ما رديت يا ويلك مني ..... قام هزاعوه يغني ويقول :- ويلي يويلي يويلي .. يا ويلي ..ويلي أنا من ابوي .. خفت منه يويلي يا ويلي ويلي أنا يا ويل ......

قامت مريم تضحك ضحك من الخاطر وهي يالسة تسمع عالية تغني ..:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه....الخ

عالية وهي تبتسم وشوي وبتضحك :- لهالدرجة انا اضحك ؟؟!!.....

مريم من الضحك ما رامت تجاوب قامت هزت راسها ...

عالية ببتسامه وهي شوي وتضحك :- ليش حبيبتي جافتي البقرة الضاحكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم بعد ما هدت نفسها من الضحك وهي ماسكة خاصرتها :- لا مب قصدي .. وكملت ضحك ...هههههه...الخ

عالية :- عيل ...

عالية جافت مريم وايد تضحك ما عيبها الوضح خصوصاً انهم يالسين في الكوفي شوب بالجامعة والبنات يالسات هناك .. راحت عالية من صوب مريم و سكرت على حلجها ( فمها ) وخلتها تسكت غصب(ن) عنها ...

مريم :-آآآآآآسفة بس انا اضحك على اخوج ... ابصراحة خاطري اتعرف عليه ..علشان اشبع ضحك ...

عالية :- لا والله تبين تتعرفين على اخوي ..... هذا الي قاصر

مريم وهي تضحك :- ههههههههههههههههههههه لا مب قصدي بس اخوج شكله وايد كوميدي ..

عالية :- وانتي شو دراج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم :- من كلامج ..

عاليه :- هيه صح ... بس مب لهالدرجة ...كوميدي

مريم :- بس تبين الصدق ترا اخوج وايد نذل ولا احد يرمس امة ولا ابوه بهالطريقة ...

عالية :- لااااااااااا نذل هااااااااااااه ...... ترا ما اسمح لج تسبين اخوي ...

مريم :- هههههههههههه انتي الي طايحة فيه سب من الصبح ولا دارية عن عمرج .... ردت علي يعني ...

عالية :- بسج انزين .... غيري السالفة ...

مريم كملت ضحك :- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ...إلخ ..

.........


في بيت محمد .... بو هزاع توه أي من الدوام و هزاع عقبه بخمس دقايق ...

.......

محمد :- ((( هلا والله اشحالكم ،، اخبـــاركم )) عليكم .....

نورة :- وعليكم ((( هلا والله اشحالكم ،، اخبـــاركم )) .... هلا بو هزاع .... انشا الله بس مب تعبان وتبى تتغدى ؟؟؟.....

محمد :- والله تعبان وابا غدا ترا حدي يوعان ( جوعان )....

نورة :- انشاء الله يالغالي بس روح بدل ملابسك وتلقى الغدا زاهب ( جاهز ) بس نترياك ...

ما مدى لنورة ومحمد انهم يتحركون من مكانهم الا توه يدش علهم هزاع ....

هزاع طبعاً وهو رافع خشمه .. مع انه توه ياي من الدوام وهو يسلم ...

هزاع :- ((( هلا والله اشحالكم ،، اخبـــاركم )) عليكم ....

نورة من دون نفس:- وعليكم ((( هلا والله اشحالكم ،، اخبـــاركم )) ....

محمد مارد رد على هزاع السلام إلا في قلبه لأن ((( هلا والله اشحالكم ،، اخبـــاركم )) لله ...

نورة ومحمد ما عطو هزاع ويه كل واحد منهم راح في حال سبيله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al-maha.yoo7.com
 
مريم وهزاع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._) (روعة احســــاس) (¯`·._) :: ساحة روعة احساس :: روعة القصص والروايات-
انتقل الى: